أنت تشعر بالإحباط لأنك افترضت أن ماتريد يجب أن تحصل عليه ..
ونسيت أنك لن تحصل إلا على ماهو لك.
وكل شيء تظن أنه فاتك أو فقدته ، هو الآن في مكانه الذي يجب أن يكون فيه.
وأعظم شعور ليس الامتلاك..بل أعظم شعور أن تطمئن نفسك وتسكن روحك.
وكل شيء سيكون في مكانه الملائم .. ونحن نعيش الواقع كما هو ، وليس كما نريد ..
يجب علينا التفكير بطريقة أن كل شيء يحدث في وقته ،
مع العمل على فعل السبب إن كان بأيدينا.
لديه المال ويفتقد الصحة
لماذا الاعتقاد أنه يجب ان أحصل على مايحصل عليه غيري مدمر؟
لأن كل إنسان مهما كان يحصل على شيء افتقده غيره ..
لديه الذرية ويفتقد صلاحهم وهكذا..
لديه الصحة ويفتقد الذرية

No comments:
Post a Comment